إلى دبي مع "فلاي دبي"!

05/29/2018 - 11:40 AM

 

 

دبي – لوسي حبيب

فور دخولكم موقع "فلاي دبي" الإلكتروني www.flydubai.com سيغريكم بالكم الهائل من العروضات التي يزخر بها والتي ستشدكم حتماً لزيارة دبي التي لم تفشل يوماً في إبراز علامات البهجة على وجوه زوارها. المحطة الأولى في هذا الموقع ستكون في خيار "الحجز" الذي يشمل على زاوية حجوزات التذاكر فقط، وما إلى هنالك من حجوزات الفنادق والسيارات والعطلات.

وفي خيار "العروض" سيكون أمام المسافر باقة من الحسومات تصل إلى 30% على إيجار السيارات في العديد من المدن والبلدان أمثال الإسكندرية، وسلطنة عُمان، والمملكة العربية السعودية، ودبي. كما هناك عروض عالمية للبلدان التي يحلق إليها طيران "فلاي دبي".

 ويضم الخيار الثالث "الإعداد قبل السفر" حيث ستجدون أنواع الأسعار، طرق الدفع، تأشيرات الدخول مع فلاي دبي، جدول المواعيد، حالة الرحلة، تعديل الحجز، مواقع الدفع. وبالوصول إلى الخيار الرابع "الوجهات" ستكتشفون وجهات فلاي دبي المتميزة، وستتعرفون على اسطول هذه الشركة المتنامي والمؤلف من أحدث طائرات بوينغ 737-800 وطائرات بوينغ 737 ماكس 8. ويحتوي هذا الخيار أيضاً على "رحلات المتابعة" إذ يمكنكم متابعة الرحلة إلى وجهة أخرى سواء مع فلاي دبي أو مع خطوط جوية أخرى، فضلاً إلى تزويدكم بمعلومات عن المطارات التي تصلون إليها، وأبرز المعالم السياحية في تلك الوجهات التي يطيب ضمها إلى برنامجكم السياحي للإستمتاع بها جميعاً خلال فترة قصيرة.

وينهي هذا الخيار معلوماته بعرض "خارطة المسارات" حيث يمكنكم مشاهدة الخريطة التفاعلية لتتعرفوا على الوجهات التي  ينطلق إليها فلاي دبي ولتخططوا لرحلتكم من خلال جدول ومواعيد الرحلات الذي ستنبرز أمامكم. ويلقي الضوء الخيار الخامس "السفر معنا" على طائرة بوينغ 737 ماكس 8 التي هي طائرة مستحدثة توفر أكبر المكاسب في كفاءة إستهلاك الوقود.

تعتبر هذه الطائرة دعوة بحد ذاتها لإختبار رحلة أكثر إسترخاءً وإلهاماً. يتميز ديكورها الداخلي بالخطوط المتدفقة بسلاسلة، وبجدرانه الجانبية المنحوتة بشكل رائع لتخلق جواً من الرحابة والإسترخاء أثناء الرحلة. وفي هذه الطائرة يمكن تعديل نظام الإنارة المبتكر في المقصورة لخلق الأجواء المثالية في كل مراحل الرحلة، سواء وقت تناول الطعام، أو خلال مشاهدة الأفلام، أو لربما للراحة والنوم حيث يمكن تحويل مقعد درجة رجال الأعمال بسرعة وبسهولة إلى سرير لعيش الرفاهية بكامل أبعادها.

ولا تتوقف المعلومات في الخيار الخامس عند هذا الحد لتشمل كل الإستفسارات التي تدور في رأس أكثرية المسافرين، كمعلومات عن الدرجة السياحية، إنجاز إجراءات السفر، الأمتعة، تجربة السفر مع فلاي دبي، معلومات عن الشركة، والشركاء. ويبقى "تواصل معنا" آخر خيار على صفحات هذا الموقع الذي يمد رواده بكافة المعلومات وكافة الخيارات التي من شأنها أن تحول رحلتكم على متن طيران فلاي دبي إلى فترة للراحة والإسترخاء في رحاب الفضاء الواسع.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment