اسقاط طائرة اف 16 في الجليل..

02/10/2018 - 14:05 PM


أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي "عن سقوط طائرة أف 16 فجرا ً في الجليل وقد تمكنا طياران كانا على متنها من القفز بالمظلات قبل تحطمها ، ولم يتوضح سبب سقوطها .

هذا وأعلن مصدر عسكري سوري أن الدفاعات الجوية تصدت، فجر السبت، لمقاتلات إسرائيلية استهدفت إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى، مؤكدا إصابة أكثر من طائرة إسرائيلية.

تحطم مقاتلة إسرائيلية بنيران سورية فوق هضبة الجولان بعد قصفها أهدافا في سوريا
ونقلت وكالة "سانا" عن المصدر، قوله: "قام كيان العدو الإسرائيلي فجر هذا اليوم بعدوان جديد على إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت أكثر من طائرة".

من جانبه أعلن الجيش الإسرائيلي، تحطم مقاتلة "F-16" إسرائيلية بنيران سورية بعد أن قصفت أهدافا إيرانية في سوريا، مشيرا إلى أن الطيارين اللذين كانا على متنها نجيا وتم إجلاؤهما.

لاحقا اعلن الاعلام الرسمي السوري التصدي للهجوم اسرائيلي جديد، لتلفت القناة العاشرة الاسرائيلية الى ان "الطائرات الإسرائيلية استهدفت وحدة تابعة للحرس الجمهوري في دمشق".

بعدها اعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي انتهاء العملية بالنسبة لاسرائيل، علما ان المناطق الاسرائيلية في الشمال فتحت الملاجئ تحسبا لاي تطور، واوقفت حركة الطيران في شمال اسرائيل.

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment