الحريري: صوت العقل تغلب على صوت الدراجات النارية

02/02/2018 - 12:41 PM

 

أشار الرئيس سعد الحريري الى “انه رغم كل ما حصل، صوت العقل والحكمة تغلب بالأمس، على صوت الدراجات النارية، وعطل بالوقت المناسب مشكلا كان يمكن أن ينقل البلد لمكان آخر”.

وقال الحريري خلال الاحتفال الذي نظمه “تيار المستقبل” في ختام دورة “بناء المهارات” في مجمع بيال: “ما نراه في هذه الأيام يتطلب من الجميع أن يعملوا على بناء المهارات واحترام الكرامات وعدم الإساءة لأحد والترفع عن الصغائر ومنع الأخطاء والابتعاد عن لعبة الشارع والفوضى وتغليب مصلحة لبنان على أي مصلحة شخصية أو حزبية أو انتخابية”.

وأكد الحريري “ان اللبنانيين لن يقبلون بعد الآن أن يكون بلدهم معلقا على كلمة من هنا وردة فعل من هناك. ما يريدون هم ونريده نحن هو أن يستعيدوا الثقة بدولتهم، بأمنهم واستقرارهم، وليس أن يستعيدوا ذكريات الأيام السوداء الملعونة، قبل بضعة أيام، قلت أن استقرار لبنان أهم من أي امر آخر، وثقتي بأن كل المكونات السياسية ستكون على قدر المسؤولية، وأننا سنتمكن سويا من أن نعود للمساحة الوطنية المشتركة، تحت سقف الطائف وثوابت العيش المشترك والسلم الأهلي”.

وتابع: “رفاقي في تيار المستقبل، الكل ينتظرنا “عالكوع”، وليست لديهم لا شغلة ولا عملة، إلا تيار المستقبل،  دعونا لا نضيع البوصلة، ولا نتلهى بالقيل والقال، خصوصاً الآن في موسم الانتخابات”، مضيفاً “هناك عمل كثير أمامنا جميعا، دعونا نستعد لـ 6 أيار، حتى نحتفل معا في 7 أيار، بانتصار جديد لرفيق الحريري، ولمدرسة رفيق الحريري، ونكمل معا مسيرة رفيق الحريري”.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment