"ماندرين اورينتال باريس"... تمازج الشياكة الباريسية مع حفاوة الترحاب!

12/24/2017 - 12:12 PM

 

Image result for ‫مندرين اورينتال باريس"...‬‎

 

 كتبت لوسي حبيب

منذ لحظة توقف سيارة الإجرة أمام فندق "ماندرين اورينتال باريس" Mandarin Oriental, Paris الراكن في شارع "سانت اونوريه" Rue Saint-Honoré العريق، ستلمسون عبق الحفاوة والترحاب التي يتقنها جيداً جميع العاملين فيه. بدأً من البواب الذي يتسارع إلى نقل حقائبكم إلى الغرف، إلى موظفي الإستقبال الذين يمتلكون كافة المؤهلات والخبرة لإضفاء لمسة مجبولة بالود والدفء على إستقبالكم.

ويعكس هذا الفندق القريب من ساحة "فاندوم" التاريخية بأجنحته الفاخرة وغرفه التي تمزج بين لمسات تصميم الديكور العصري واللمسات الشرقية، شياكة الأناقة الباريسية وروعة تصميم الأثاث الفخم التي تجعل غرفه من بين أجمل غرف الفنادق الباريسية وأوسعها على الإطلاق.

وتحتوي الغرف التي ترتكز على الراحة في التصميم على سرير "كينغ" او سريرين مزدوجين، وعلى سجادات غنية بالألوان بتصميم يجسد روح العصر الحالي. تتميز غرف السريرين المفردين بإطلالات على حدائق الفندق، وتشرف غرف السرير الواحد ليس فقط على تلك الحدائق بل على شارع "سانت اونوريه" الذي يستقبل أرقى وأهم المتاجر العالمية.

كما ان أجنحة الدوبلكس تضم بمعظمها شرفات خاصة، وقد صممت بتصميم عازل للصوت. وبجوار غرف النوم تجدون الحمامات التي يغمرها النور لتمنحكم جواً من الهدوء، وقد جُهزت بحجرات دش زجاجية وحوض إستحمام منفصل، وشاشات تلفزيون مدمجة بدقة في الجدار. أما جناح "روايال ماندرين" Royale Mandarin الأنيق فمن خلاله ستكتشفون سحر وجمال هذه المدينة الرومانسية التي لا تنام.

ويفخر "ماندرين اورينتال باريس" بتقدمة أجود أنواع المأكولات في المطعم العصري "كاميليا"Camélia ، والمطعم الراقي "سور ميزور" Sur Mesure الحائز على نجمتين من نجوم ميشلان التي تمنح من قبل القائمين على دليل ميشلان الذين يقومون بإختبار عدد كبير من المطاعم دون إعلام أي أحد بزيارتهم. وتطال ملاحظاتهم الجو العام في المطعم، والديكور، والمذاق، ونوعية المكونات، وتنسيق الأطباق، وطرق تقديمها، وتزيين الطاولات.

وبعدها يتم إخبار المطعم بفوزه بالنجوم لتكون مفاجأة كبرى لأي مطعم يأخذ عملة بجدية. ويستوفي مطعم "سور ميزور" الذي يشرف عليه الشيف "تييري ماركس" Thierry Marx تلك المواصفات ويستحق النجمتين بإمتياز. وللإستمتاع بأوقات من الإسترخاء والهدوء فما عليكم إلا ان تقصدوا المنتج الصحي الشامل الذي يعد من بين أكبر المنتجعات الصحّية في باريس، ويمتدّ على مساحة قدرها 900 متر مربع. ومما لا شك فيه فإنكم سوف تحظون على إهتمام فردي من القيمين على المنتجع، وستنعمون بالخدمات العالية الجودة والخصوصيّة التامّة التي يتمتع بها هذا المكان.

أما إذا قصدتكم باريس بداعي العمل، ففندق "ماندرين اورينتال" هو الوجهة المثالية لرجال الأعمال، إذ يضمّ أفضل خدمات التكنولوجيا الحديثة لخدمة الزبائن، ويمتلك فريق من الخبراء المحترفين لمساعدتكم في تنظيم كلّ ما يتعلّق بإجتماعاتكم. إلى جانب خدمة ال Wi-Fi يقوم الفندق بتوفير تجهيزات التقنيات السمعية والبصرية الحديثة مع جهاز عرض وكومبيوتر محمول، إضافة الى تقنية بصريات الألياف لعقد المؤتمرات.

وإذا أحببتم إقامة حفلات الأفراح والمناسبات السعيدة في هذا الفندق، فسوف يكون بإنتظاركم صالة كبيرة تتسع إلى 120 ضيفاً مطلة على حديقة غناء مع فريق عمل ذو خبرة واسعة لتلبية جميع إحتياجاتكم ولإتمام تلك المناسبات الفرحة بحرفية عالية.

Image result for ‫ماندرين اورينتال باريس"...‬‎

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment